الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

هاني سلامة يطيل شعره ليشبه انطونيو بانديرس


القاهرة- دنيا الوطن
قام الفنان الشاب هاني سلامة بإطالة شعره لدرجة كبيرة وقام بعمل “ذيل حصان ” لدرجة أن  عدد كبير ممن شاهدوه قالوا انه يشبه النجم العالمي انطونيو بانديرس . وكان هاني سلامة قد ظهر بهذا اللوك الجديد فعاليات “مهرجان دبي السينمائي” حيث شارك بفيلمه الجديد “واحد صحيح”  ولم يحصل إلى أي جوائز بالمهرجان .

 كما أن هاني سلامة يظهر بهذا اللوك في  أحداث فيلمه الجديد “واحد صحيح” حيث يظهر في شخصية مهندس وسيم يهتم بمظهره ليجذب الفتيات، ويخوض علاقات غرامية كثيرة. ويشاركه بطولة الفيلم كل من كندة علوش ورانيا يوسف وبسمة والعمل من إخراج هادي الباجوري.

 ومن المقرر عرض الفيلم في 4 يناير المقبل ، وكان قد تعرض الفيلم لانتقادات حادة بسبب ظهور الفنانة  رانيا يوسف  في مشهد خلال الاعلان بالمايو ، وهو ما بررته بأنه شئ عادي وغير مبالغ فيه خاصة وأنها تظهر في  الفيلم بشخصية سيدة ثرية .

 على جانب أخر يستعد الفنان هاني سلامة لخوض تجربة سينمائية جديدة بعنوان “الراهب “سيجسد دور راهب في فيلم سينمائي بنفس الاسم، ومن المقرر ان يبدأ التصوير مع بدء العام الجديد.

وانتهى المخرج احمد نادر جلال من معاينة أماكن التصوير، والتي سيكون معظمها في دير سانت كاترين، وقليل من المشاهد سيتم تصويرها في أماكن أثرية أخرى، والبعض الآخر داخل القاهرة.

وتدور  قصة  الفيلم حول شاب يعاني من أزمة نفسية كبيرة، تؤدي به لاختيار طريق الرهبنة، وهو ما يتيح الغوص في نفسية الراهب والتعرف الى طقوسه اليومية والجوانب الروحية التي يسمو إليها.

فيلم الراهب من تأليف مدحت العدل، وإخراج احمد نادر جلال، وهو لا يناقش اي جوانب حساسة في العقيدة المسيحية، وإنما يركز على الإنسان ومشاعره وعلاقته بربه من خلال شخصية الراهب الإنسانية.


المصدر: دنيا الوطن

اعجب بنا على الفيس بوك ليصلك المزيد

0 التعليقات:

إرسال تعليق