الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

مدير مباحث الآداب هدد بالاستقالة شاهد السبب




مدير مباحث الآداب هدد بالاستقالة بسبب تعدد مطالب زكريا عزمى بنسخ سيديهات جنسية للمشاهير 




كشف مصدر مقرب من أسرة مبارك أن كلاً من سوزان مبارك و«المخلوع» هما من وقف وراء تسريب شرائط حسام أبوالفتوح وعدد من الفنانات منذ ما يقرب من 9 سنوات بسبب سب أبوالفتوح لأسرة مبارك والتعليقات التى وصفتها سوزان مبارك ب«السخيفة» من جانب عدد من الفنانين الذين نقل عنهم عدم إعجابهم بتصرفات سوزان مبارك.
المثير أن عدداً من السيديهات خاصة بأمراء ومسئولين عرب لا تزال تحت أيدى رجال مبارك، ولم يتم العثور عليها حتى الآن، رغم سؤالهم عن تلك السيديهات إلا أنهم أنكروا وجودها من الأساس.
يذكر أن حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق قد أنشأ وحدة خاصة لتصوير الفنانين والفنانات، وبعض الأمراء أثناء جلساتهم الخاصة.
يبرز فى هذا الإطار أن الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق قد زود أسرة مبارك بألعاب كمبيوتر وبرامج للتجسس على الهواتف المحمولة والكمبيوتر، ودرب أفراد الأسرة على استخدام هذه الأجهزة فى أعمال التنصت والتجسس، وتتمثل هذه الأجهزة فى شنطة حديثة أمريكية الصنع يمكن من خلالها اصطياد المكالمات الهاتفية، وهى الأجهزة المتوافرة فى الأسواق الأمريكية ولا يمكن أن تدخل مصر إلا بأوامر عليا.
المفاجأة أن المخلوع اعتاد مشاهدة هذه الأفلام خصوصاً عندما تدور حول رجال أعمال وسياسيين وممثلين.
كانت خلافات شديدة نشبت بين الدكتور زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية فى ذلك الوقت واللواء طه إمبابى مدير إدارة مباحث الآداب فى عهد وزير الداخلية حبيب العادلى بسبب رفض إمبابى تسليم زكريا عزمى نسخاً من قضايا آداب لمشاهير، وجدت فى أحرازها تسجيلات جنسية، وهدد إمبابى بالاستقالة متهماً عزمى بطلب ما أسماه ب«المسخرة».



روزاليوسف
اعجب بنا على الفيس بوك ليصلك المزيد

0 التعليقات:

إرسال تعليق